الأربعاء , 25 مايو 2022
أخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » “الحمراوة” بغيليزان من أجل الفوز ولا غير
“الحمراوة” بغيليزان من أجل الفوز ولا غير

“الحمراوة” بغيليزان من أجل الفوز ولا غير

سينزل أمسية اليوم فريق مولودية وهران ضيفا على فريق سريع غليزان بملعب الطاهر زوقاري في إطار الجولة الثلاثون وهدفهم واحد ووحيد وهو العودة بالنقاط الثلاث.

وكان فريق مولودية وهران قد أدى مباراة في المستوى في الجولة الماضية، لكن ما كان ينقصه فهي الفعالية أمام المرمى المنافس، حيث أهدر مهاجمي المولودية العديد من الفرص السانحة للتهديف، سوى عندما كانوا متأخرين في النتيجة أو بعدما تمكنوا من التعديل عن طريق ضربة الجزاء، التي نفذها بنجاح، مروان دهار. حتى المدرب عبد القادر عمراني كان منزعج من نتيجة التعادل، لأنه يرى بأنه حسب مجريات اللقاء، فإن كتيبته كانت تستحق الفوز.

هذه المرة ، لن يكون لرفقاء بن عمارة عبد الحفيظ أي أعذار عندما سينزلون ضيوفا عند فريق نزل بصفة رسمية للقسم الثاني، حيث يجب أن لا يتكرر سيناريو تلمسان في مرحلة الذهاب، عندما انهزم الفريق بملعب فاز فيه معظم الفرق التي تنقلت إلى قلعة الزيانيين. الفريق يحتل حاليا الصف الثالث عشر، لكنه ليس بمأمن بالنظر لبقية الفرق التي تصارع من أجل تفادي السقوط، خاصة وأن في هذه الجولة سيستقبل أولمبي المدية ، أمل الأربعاء وهلال شلغوم العيد سيكون في تنقل سهل للغاية عندما سينزل ضيفا على صاحب المركز الأخير، فريق وداد تلمسان.

 كتيبة المدرب عمراين يجب أن تكون حذرة أمسية اليوم بداية من الساعة الرابعة مساء، لأنه رغم السقوط الرسمي لفريق السريع، فإن الحذر واجب، خاصة وأن الأمر يتعلق بلقاء داربي، ضف إلى ذلك أن لاعبي السريع ليس لديهم ما يخسرونه اليوم، لهذا يجب على رفقاء بونوة أن يدخلوا اللقاء بحذر، أن لا يرتكبوا أخطاء في الدفاع وخاصة أن تكون الفعالية هي سيدة الموقف أمام المرمى المنافس، حتى التعادل سيكون نتيجة سلبية بغيلزان، النقاط الثلاثة فقط من ستشفي غليل “الحمراوة” أمسية اليوم، مع التذكير أن السريع كان قد فرض التعادل على الحمراوة في لقاء الذهاب بملعب أحمد زبانة.نشير أن الفريق تنقل يوم أمس إلى الشلف أين أقام بفندق “الهدف” واليوم سيشد الرحال إلى غليزان.

 

ل.عبد القادر